تمتع من شروق الشمس في @فيلم انكس مع #الأموال الرقمية , #التجارة العالمية # البز اسكور #و الأموال الأفتراضية .

Posted on at

This post is also available in:

كل صباح تشرق الشمس من جميع أنحاء العالم و هذا يعني يوم ثاني من الفرص الجيدة . البعض لا يستطيع بان يرى هذا الشروق , كانهم وقعوا في المصيدة , ليس بامكانهم المشاهدة . ولكن نحن نريد بان نشارك الجميع بارائنا , نريد جميعا أن نعمل في الخدمات التجارية , ولكن توجد قيود في المصرف  و التكنولوجيا و غير ذلك تمنعنا عن العمل .

موقع فيلم انكس موقع عالمي لديه الكثير من المستخدمين في ٢٤٥ دولة و منطقة من العالم . نحن نجهز التسلية و التعليم للجميع و لا نضع أختلافات بين أحد ما . يتم تدقيق المحتويات التي تدخل الى الموقع , من المدونات و مقاطع الفيديو .

 

 

الصورة من غاليليو  (Galileo Galilei) صورة من  جستس سسترمنز(Justus)  از موسوعة  ویکیپیدیا(Wikipedia)

مكافاء ناتجة عن افكار العالم و الباحث الايطالي غاليليو (الخامس عشر فبراير 1564 - يناير 1642 الثامن). مقولتين مثيرة للاهتمام.

 

•   فهم الحقيقة بسيطة جدا , فقط يجب أن يكشف عنها أحد ما , الشئ الهام هو أن تكشف الحقيقة .

•   كل ما يجب أن يقاس يجب أن يقاس و اذا لم يقاس لا تفعل شيا .

 

عندما نعثر على المستخدمين الذين يحصلون على اعلى درجة من البز اسكور الخاص بهم , سندفع لهم المال . نحن لا نصدق الأعجاب المتواجد في فيلم انكس و الغوغل بلاس . ولكن نصدق موقع فيلم انكس عندما تكتب المدونة و  تصنع أفلام أو مقاطع فيديو قصيرة بامكانك أن تحصل على المال .

 

 

 

لمدة كنا ندفع المال في فيلم انكس كدولار آمريكي , ولكنت من بداية الشهر الجديد ( فبراير عام ٢٠١٤ ) ندفع المال بشكل افتراضي سيتغير النظام المالي , الدفع الأفتراضي أفضل لحفظ العدالة العالمية . عندما نريد دفع المال بشكل دولار ستواجهنا مشاكل كثيرة مثل القيود المصرفية و الحدود في الوصول الى المال , هذا النظام ليس جيد و لن يصل المال باكمله الى المستخدمين .

 

 

الملايين من الآمريكيين ليس لديهم حساب مصرفي و الاكثرية الذين لديهم حساب في المصرف وفقا للاشياء الخارجية الوصول الى المال محدود بالنسبة لديهم . فكر بالنسبة الى النساء الذين محرومين من الحساب المصرفي في الدول النامية . يرجى أن تقروا مقالات السيدة رويا محبوب عن الأموال الرقمية و تبديلها الى الأموال الرقمية : الأموال الأفتراضية كاموال رقمية للتغلب على القيود البنكية في الدول النامية . و كذلك أقراء أكثر عن مقابلة السيدة رويا مع السيد بلومبرگ هنا .

 

السيدة رويا محبوب عام ٢٠١٣ في برنام مجلة تايمز ١٠٠ .

شكرا لمهندس البرمجيات الايطالي الذي يتعقب خطوات السيد جاليليو و الذي مكننا من قياس النجاح و الكمية .

 

شكرا جزيلا من العملة الرقمية الذي تكون مثل الأموال الأفتراضية التي تتبع خطوات عائلة مايكل الذين لديهم الآراء الفنية و المالية .

بامكاننا أن ندفع المال و المكافاء و الدرجة الأعلى الى الممثلين و المعلمين الذين يعملون على الموقع , ولا يعرفون أي حدود جغرافية و ليس لديهم أي اختلافات بين البشر .

کابیلا دی مغی(Cappella Dei Magiعبر  بینوزوغوزالی(Gozzoli) . المصدر : موسوعة ويكيبيديا

 

 

 

أذا لم تتابع فيلم انكس الى الآن بامكانك المتابعة الان و فتح حساب خاص بك في الموقع , انضم الى صفحتي و اقراء مقالاتي , يرجى قرائت مقالات موقع نساء انكسWomen's Annex Foundation .

أحصل على أجدد المدونات من فيلم انكس personal page on Film Annex .

فرانسسکو رولی

 

Francesco Rulli



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160