تنافس بين موسيقى الهيب هوب في آمريكا عام 2013 .

Posted on at

This post is also available in:

عندما كنت تتمشى في مدينة مانهاتن , أذهب الى ناحية الشارع الف Avenue A و شارع الخامسFifth Street لكي تسمع صوت الطبل على البراميل . التفت الى اليد اليسرى ثم الى اليمنى لا ترى أي طبول . ستذهب الى الامام قليلا ولكن لا ترى الطبول ولكن تسمع صوتها , فقط توجد أصوات موسيقى الهيب هوب و فن دق الطبول .

في المجموع 6700 لغة موجودة في أنحاء العالم التي تشتمل أكثر من الاف الانواع من الالات الموسيقية المختلفة مثل الراك , المحلية , القديمة , الهيب هوب و أنواع أخرى بين ذلك . ولكن يوجد نوع من الانواع يستخدمن من أصوات موسيقة الهيب هوب . كل شئ عندما كان جزء من اللغة سيكون ايضا جزء من الفن . صوت الانسان لا حدود له و عندما مغني موسيقى الهيب هوب يذهب على خشبة المسرح يعرض صوته الى المشاهدين .

 

اواخر الاسبوع المقبل عقد مهرجان الرابع لتنافس بين موسيقى الهيب هوب . الفنانين في الصوت الرائع ( لديهم فن للغناء ) يجتمعون من جميع أنحاء أمريكا هنا للتنافس و الحرب للوصول الى الدرجة الاولى . ما هي الادوات للتنافس ؟ الحبال الصوتية في حنجرتهم .أين هو حقل التنافس ؟ المنصة . هذه التنافس و الموسيقى  لم تجرب من قبل مصممين الفن .

 

هذا العام عضو العالمي لموسيقى الهيب هوب اخذ المركز الرابع على التوالي في الولايات المتحدة الامريكية . في السنوات المقبلة كانت من نصيب رازيلRahzel من فريق الجذور , حسن سلام Hasan Salam, بابا اسرائيلBaba Isreal و KRNFX . انما هذا العام جاء فريق من الهيب هوب و لديه أفضل أنواع الموسيقى باجمل الاشكال .

 

 

استيون فاكس Steven Foxx مخرج الموسقى في أعضاء الهيب هوب العالمي كان لديه عرض لا يصدق ,هذا العرض كان بمساعدت فريقة من المخرجين في تلفزيون بيت باكسBeatbox Television التي هي مصدر معتبر لموسيقى الهيب هوب على المستوى العالمي .YouTube.com/BeatboxTelevision

http://www.youtube.com/watch?v=Wy19v0dohMM

 

رابح تنافس مونسو جووMoonsoo Jo يسعد متابعينه بموسيقى الهيب هوب الخاص به . من المتوقع بان يصل الى القمة و يكون ناجح في مجاله هذا .

 

أنتظر حتى العام القادم . سنكون على انتظار لكي نرى وجه جديد في هذه الموسقى . من سيكون النجم اللامع لعام الجديد .



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160